recent
أخبار ساخنة

بنك المشرق - فتح حساب في بنك المشرق - رقم بنك المشرق Mashreq

الصفحة الرئيسية

توجد العديد من البنوك في جمهورية مصر العربية ومن ضمنها بنك المشرق هو بنك يقدم خدمات مصرفية متنوعة بما في ذلك الحسابات الجارية وحسابات التوفير , وبطاقات الإئتمان , والتمويل الشخصى والعقاري , وغيرها من خدمات الاستثمار والخدمات البنكية الأخري , ويتميز البنك بالعديد من المميزات بتقديم حلول مصرفية مبتكرة للأفراد والشركات , ويركز بشكل كبير جداً على توفير خدمات مصرفية عن طريق تطبيق الهاتف المحمول بحيث تكون شاملة ومتطورة لجميع عملائه.

بنك المشرق - فتح حساب في بنك المشرق - رقم بنك المشرق Mashreq

فتح حساب في بنك المشرق العربي من هاتفك Mashreq

معلومات تريد معرفتها عن بنك المشرق Mashreq Bank

هو في الأساس بنك عربي إماراتي , وقد تم تأسيسه عام 1976 ميلاديه في الإمارات المتحدة ومقره الرئيسى في دبي , بالإضافه أنه يقدم خدمات مصرفية على أعلي مستوي ويعرف أيضاً بإسم بنك عمان. وقد تطور البنك بصورة ملحوظة خلال ال20 عام السابقة , وقد حصل في عام 2006 على جائزة أفضل بنك إماراتي في الإمارات العربية المتحدة يقدم خدمات مميزة وسهولة لكل عملائه , وكذلك تم تصنيفه كأحد أكبر المؤسسات المالية بالإمارات , وقد قدم البنك الكثير من الحلول المصرفية المبتكرة لعملائه , ويعتبر هو أول بنك في الإمارات يقوم بتركيب ماكينات صراف آلية ATM في الإمارات , وأول بنك يصدر بطاقات الدفع والائتمان , وأيضاً اول بنك يقوم بإتاحة سحب قروض للعملاء. ومازال البنك يحاول التطوير من نفسه ويحاول أن ينتشر في جميع أنحاء العالم العربي على الأقل وأصبح متاح الأن في مصر. حيث يمتلك بنك المشرق حتي الأن 15 فرع منتشرين حول جمهورية مصر العربية.

فتح حساب في بنك المشرق المصري من موبايلك Mashreq

يتميز بنك المشرق في مصر بميزة مهمة جداً من بين خدماته الكثيرة وهى ميزة الإنترنت المصري المتطورة , بحيث يتيح لجميع عملائة الوصول لحساباتهم والتحكم بها , وإداراتها بشكل كامل عن طريق الهاتف المحمول عبر الإنترنت. أو بإستخدام الكمبيوتر , بالإضافة انه يتمتع بشبكة من الفروع وماكينات الصرف الآلية المنتشرة في معظم أنحاء الجمهورية. هي حتى الأن ليست كثيرة ولكن يعملون علي زيادة عدد ماكينات الصراف الآلي مما يجعل الحصول على الخدمات المصرفية وتحويلات الأموال أو إستلام الأموال من ماكينات ال ATM امر سهل جداً وأكثر راحة.

ما هي شروط فتح حساب في بنك المشرق ElMashreq Bank

يتميز بنك المشرق بسهولة فتح الحساب فيه ويوفر على المستخدم عناء الذهاب لأحد فروع البنك ليقوم بفتح حساب. وذلك عن طريق إتاحة فتح حساب في بنك المشرق عن طريق الهاتف. ولفتح حساب في بنك المشرق وخصوصاً المشرق نيو يجب ان يتوفر لديك عدة شروط هامة جداً وهي :

  • أن يكون عمرك 15 عام أو أكبر.
  • أن تكون مصرياً وليس لديك جنسية أخري ولديك بطاقة رقم قومي سارية وليست منتهية.
  • يتم فتح الحساب مجاناً ولكن يجب أن تكون محتفظ بمتوسط 2000 جيه مصري كحد أدني للإستمتاع بالحساب دون رسوم.

مميزات فتح حساب في بنك المشرق نيو Mashreq neo

يمكنك فتح حساب في بنك المشرق نيو عن طريق هاتفك كما ذكرت سابقاً والتقديم على الحساب وإدخال جميع البيانات المطلوبة عن طريق تطبيق الهاتف الخاص بالبنك , وسوف تحصل على جميع المميزات التي يقدمها البنك ومن أهمها :

  • إستخراج كارت بنكي خاص بالحساب يمكنك استخدامه في معاملاتك والسحب من ال ATM .
  • الحصول على رقم حساب محلى ورقم حساب دولي iBan لإستلام الحوالات من داخل او خارج مصر.
  • يمكنك رقم الكارت الخاص بك بتطبيق انستا باي Instapay .
  • الحساب مجاني وليس عليه أي رسوم أول 3 شهور من فتح الحساب.

بعد فتح الحساب وبعد توجهك لفرع إتصالات Etisalat أو فوري بلص Fawry Plus والموافقه على شروط البنك سيصلك الكارت مجاناً للمنزل.

مصاريف يجب ان تعرفها قبل فتح حساب في بنك المشرق

قبل فتح حساب في بنك المشرق نيو يجب عليك معرفة ماهي المصاريف الإداري للحساب وما هي المصاريف السنوية وأيضاً الحد الأدني الذي يجب أن يكون في الحساب لكي يكون دائماً مجاني وبدون أي رسوم :

  • سيتم خصم 20 جنيه شهرياً إذا كان المبلغ الموجود بالحساب أقل من 2000 جنيه مصري.
  • سيتم خصم 100 جنيه سنوياً رسوم الكارت البنكي الخاص بك.

كيف يمكنني الإيداع في بطاقة بنك المشرق نيو Mashreq NEO

بسبب قلة ماكينات ال ATM او ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك في جمهورية مصر العربية لا يمكنك الإيداع بشكل سهل ولكن بنك المشرق نيو وفر طرق للإيداع قد تكون سهلة جداً لبعض الأشخاص وهي عن طريق :

التوجه لفرع البنك إذا كان قريب منك.

  • الإيداع عن طريق ماكينات الصراف الآلية إذا كانت قريبة منك.
  • الإيداع عن طريق انستا باي Instapay عن طريق رقم الحساب.

شركات فرعية تابعة لبنك المشرق بداخل المنطقة

يمتلك بنك المشرق مجموعة من الشركات الفرعية في المنطقة التابعة للبنك والتي يتم تنفيذ كل خدماتها عن طريق البنك بشكل مباشر ويمكنك الإعتماد عليها وهي :

المشرق للأوراق المالية

وهي شركة فرية مملوكة بالكامل لبنك المشرق , وتقدم العديد من خدمات الوساطة المالية الكاملة لجميع الأسهم الإماراتية , بالإضافه أنها تقوم على أفضل ممارسات هذا القطاع.

المشرق كابيتال

وهي شركة فرعية أيضاً تابعة ومملوكة بشكل كامل لبنك المشرق مع ترخيص للعمل , وبدءت في مركز دبي المالي العالمى , وتقدم خدمات الوساطة المالية والإستثمار.

شركة مكاسب

وهي شركة فرعية مملوكة لبنك المشرق , تجعل من صناديق الإستثمار والخدمات خياراً أفضل للمستثمرين عن طريق الخدمات المميزة التي تقدمها.

شركة أصول

وهي شركة مساهمة خاصة , ومملوكة أيضاً لبنك المشرق , تقدم الخدمات التمويلية العامة بما في ذلك القروض الشخصية وقروض السيارات وما إلي ذلك.

المشرق الإسلامي

تعتبر تلك الشركة هي الذراع المصرفي الإسلامي لبنك المشرق , وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

شركة عمان للتأمين

وهي شركة تابعة لبنك المشرق , وتعتبر واحدة من أبرز شركات التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة , مع وجود مقر للشركة في كل إمارة داخل الدولة.

مايند سكيب

وهي شركة تابعة لبنك المشرق وتعتبر مملوكة للبنك بالكامل. وتملك تكنولوجيا متطورة لإدارة الشركة , وتقديم حلول ذات قيمة مضافة للعملاء.

شركة إنجاز

وهي شركة فرعية ومملوكة أيضاً لبنك المشرق بالكامل. ولكني حقاً لا أملك معلومات عنها كافية لأطرحها عليكم.

أرقام التواصل مع بنك المشرق Mashreq

تلك هي أرقام التواصل مع بنك المشرق في حالة إحتجت ان تتواصل مع خدمة العملاء عن طريق المكالمة الصوتية :

  • المشرق نيو 15774
  • المشرق للخدمات المصرفية الشخصية 19677
  • الخدمات المصرفية المشرق الخاصة 19458
  • الخدمات المصرفية المشرق الذهبي 19458
  • الخدمات المصرفية المشرق للأعمال 19458
  • e&Mashreq NEO 15889

تحميل تطبيق المشرق Mashreq App لفتح حساب مجاناً

تحميل تطبيق بنك المشرق Mashreq [متجر Google Play] تحميل تطبيق بنك المشرق Mashreq [متجر App Store]

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent