recent
أخبار ساخنة

عمل صورة بالذكاء الاصطناعي AI - عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا Adobe Express

الصفحة الرئيسية

مع انتشاء الذكاء الاصطناعي AI بكثرة بين المستخدمين وظهور تطبيقات وبرامج كثيرة جداً تساعد المستخدمين على انشاء صور بالذكاء الاصطناعي وايضاً انشاء فيديوهات بالذكاء الاصطناعي مجاناً , بالإضافة للمواقع المجانية التي تتيح تجربة مجانية متميزة للمستخدمين في تجربة مميزات الذكاء الاصطناعي واستعراض قدراتة على انشاء صور وفيديوهات بالذكاء الاصطناعي.

عمل صورة بالذكاء الاصطناعي AI - عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا Adobe Express

شرح ادوبي اكسبريس Adobe Express بديل كانفا برو ومجاني

أداة إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي Adobe Express

كما ذكرت توجد العديد من الخدمات التي تقدم ميزة تصميم الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي منها من يعمل عن طريق كتابة نص وتحويله الي صورة , او رفع صورة وتحليلها وتصميم صور مشابهها لها عن طريق الذكاء الاصطناعي ومع كثرة التطبيقات المجانية قامت شركة أدوبي بتطوير أدوبي اكسبريس ليكون منافس قوي جداً في تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي. ومن منا لا يعلم ما هي شركة أدوبي Adobe هى أفضل شركات تطوير برامج تصميم الصور واللوجوهات ومونتاج الفيديوهات وتصميم المواقع فهي شركة معروفة جداً لدى المصممين ومنتجين الفيديوهات. وعند تطوير أداة Adobe Express لتنافس جميع تطبيقات تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي ستجد أنها الأفضل بينهم من ناحية جودة الصورة وجودة تلقى الأوامر وتنفيذها بسرعة.

ادوبي اكسبريس بديل كانفا مجانا وبدون تكلفة

من اشهر تطبيقات تصميم الصور واللوجوهات بالذكاء الاصطناعي حالياً هو كانفا Canva فهو موقع يقدم العديد من الخدمات المجانية والمدفوعة التي تساعد المستخدمين فى استعراض مهاراتهم في تصميم الصور والفيديوهات القصيرة واللوجوهات عن طريق الذكاء الاصطناعي AI , ويوجد له تطبيق أيضاً على هواتف الأندرويد وعلى الأيفون , وبعد شهرته الكبيرة قامت أدوبي بتطوير Adobe Express و Adobe Firefly لينافسوا اقوى برامج تصميم الصور والفيديوهات بالذكاء الإصطناعي وعلى رأسهم كانفا.

طريقة عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي Adobe Express

ولم تشتهر أدوبي في تطوير أدواتها لتصميم و عمل الصور بالذكاء الاصطناعي فقط بل قامت ايضاً بزيادة المنافسة لتعمل أدواتها القوية على عمل الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي أيضاً لتكن المناقس الأشرس والأقوي حالياً لجميع التطبيقات والأدوات وايضاً المواقع التي تعمل بالكامل بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين فى تلبية حاجاتهم , بالإضافة أيضاً انها قامت بتطوير تطبيقاتها الأخري مثل ادوبي بريمير Adobe Premiere و ادوبي فوتوشوب Adobe Photoshop ودعمها بميزات الذكاء الإصطناعي لتساعد المصممين Designer ومنتجين ومصممين الفيديوهات Video Editors في دعم مشاريعهم بالذكاء الاصطناعي AI لتنطلق رحلتهم الإبداعية في مكان أخر.

أفضل 8 مواقع لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي Generate Image

مع ظهور الذكاء الاصطناعي احدث ثورة في المحتوي المرئى على الإنترنت وفي الأوان الأخيرة فى المحتوي السمعي ولكن دعونا نركز فى مقالنا بشكل أكبر علي المحتوي المرئي , وسأعرض لكم اليوم أفضل 8 مواقع تعمل علي توليد الصور بالذكاء الاصطناعي ولا تهتم بشكل نهائي عن ما اذا كنت تمتلك خبرة فى التصميم او البرمجة ام لا. فكل ماعليك هو كتابة النص او الوصف للصورة التي تريد توليدها وسيتحول النص تلقائياً إلي صورة Text to Image :

موقع Adobe Firefly

موقع Adobe Firefly هو موقع يقدم العديد من الخدمات المميزة لعمل توليد الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق تحويل النص إلي صورة او إعادة تلوين الصور القديمة و إنشاء صور واقعية عن طريق نموذج إحتراقي 3D من أدوبي , بالإضافة لتغيير نسب العرض والإرتفاع للصور بنقرة واحدة , وايضاً ميزة إزالة الأشياء من الصور او اضافة أشياء جديدة بالذكاء الاصطناعي. واخيراً يدعم الموقع اكثر من 100 لغة مختلفة من ضمنهم اللغة العربية.

موقع NightCafe

يتيح موقع NightCafe تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي ويوفر أدوات إبداعية متطورة تتيح لجميع المستخدمين وحتى المبتدئين انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي من لا شئ وبدون خبرة , ويمكنك استخدام أي تصميم أو صورة مستخدمة مسبقاً علي الموقع او تعديل الوصل المستخدم لإنشاء تلك الصورة مرة أخري.

موقع Bing Image Creator

موقع Bing Image Creator هو موقع تابع لشركة مايكروسوفت ويقدم خدمة توليد الصور بالذكاء الاصطناعي AI وبدون اي خبرة كل ماتحتاج إليه هو حساب مايكروسوفت خاص بك لتصل بشكل مباشر إلي أداة Image Creator الخاصة بتوليد الصور بالذكاء الإصطناعي عن طريق كتابة نص وتحويله إلي صورة.

موقع Craiyon

موقع Craiyon هو اصدار مفتوح ومجاني من نموذج الذكاء الاصطناعي المتاح حالياً والمستخدم فى اغلب المواقع والذي يساعد بشكل مباشر المستخدمين في تصميم الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي. يمكنك تجربتة بشكل مجاني تماماً.

موقع Dream by Wombo

موقع Dream by Wombo هو موقع حصري ومجاني ل عمل صور بالذكاء الاصطناعي وبسرعة فائقة جداً يصل الي 4 صور في كل مرة عن طريق كتابة وصف الصورة التي تريدها في الموقع وانتظر النتائج المذهله.

موقع Pixray

موقع Pixray هو موقع لتحويل النصوص إلي صور بإستخدام الذكاء الاصطناعي AI , ويمكنك تشغيلة علي متصفح جهاز الكمبيوتر لديك مجاناً. بالإضافة انه يحتوي علي واجهة بسيطة وغير معقدة وقابلة أيضاً للتخصيص. وأعدك أنك ستقضى وقتها ممتعاً في تجربة هذا الموقع.

موقع Picsart

من منا لا يعرف موقع Picsart هو افضل موقع لتحويل الكلمات الوصفيه الخاصه بك إلي صورة عن طريق الذكاء الاصطناعي , ويوجد له تطبيق علي الهاتف لمساعدتك في ظهور ابداعاتك الخاصه عن طريق تخيل فقط ماتريده.

موقع Canva

وأخيراً موقع Canva ويعد اكثر احد تطبيقات تحرير وتصميم الصور علي الانترنت والهواتف الذكية , ومؤخراً كما ذكرت لك مسبقاً ضم العديد من مميزات الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين في توليد الصور بالذكاء الاصطناعي وميزات اخري قوية جداً يمكنك تجربتها بشكل مجاني ومحدود.

أفضل 5 مواقع لتوليد الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي Generate Video

سأوضح لك سريعاً افضل 5 مواقع لتقديم ميزة توليد الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي AI ولن اطيل في هذا الامر سأضع لك روابط المواقع ويمكنك التعرف عليها بنفسك :

  1. موقع Fliki .
  2. موقع Invideo .
  3. موقع Synthesia .
  4. موقع Pictory .
  5. موقع Heygen .
طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent