recent
أخبار ساخنة

برنامج صيانة الويندوز - برنامج اصلاح الويندوز | برنامج Advanced System Repair Pro

الصفحة الرئيسية

يعاني الكثير من المستخدمين من مشاكل انظمة التشغيل المتعددة والتي قد يصعب حلها بشكل يدوي. ولذلك يأتي برنامج Advanced System Repair Pro لاصلاح مشاكل الويندوز المستعصية وحل جميع مشاكل اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. فهو يوفر العديد من المهام التي تساعدك علي إتقان حل جميع مشاكل الويندوز بنقرة زر واحدة وفي وقت قياسى جداً.

برنامج صيانة الويندوز - برنامج اصلاح الويندوز | برنامج Advanced System Repair Pro

برنامج صيانة وحل جميع مشاكل الويندوز Advanced System Repair

هو احد البرامج الشاملة التي تساعدك علي صيانة الويندوز بشكل كامل وحمايتة من الملفات الضارة مثل الفيروسات التي قد يصاب بها جهازك عن طريق استخدامك لبعض المواقع الغير معروفة علي الانترنت والتي قد تسبب أضرار جسيمة في نظام تشغيل ويندوز لديك. فيعد برنامج Advanced System Repair Pro احد اقوي برامج صيانة الكمبيوتر وحل مشاكل الويندوز بشكل عام. البرنامج يحتوي على أكثر من 10 أدوات مهمتها الأساسية هو تحليل أداء الويندوز الخاص بك والبرامج المثبته عليه للتأكد من أنها سليمة ولا تضر نظام التشغيل بأي شكل كان , بالإضافة لفحص نظام التشغيل بالكامل والتعرف علي الاخطاء الموجودة بها والتي تسبب بطئ في الويندوز وعدم قدرتة على تشغيل بعض البرامج الأخري بشكل مستقر و حل جميع المشاكل الموجودة في الويندوز والتخلص منها , أضف إلي ذلك التخلص من الملفات الناتجة من التصفح واستخدام البرامج الغير معروفة علي جهازك. والعديد من الأمور الأخري المفيدة لك.

برنامج صيانة وحماية الويندوز من الأخطاء

يوفر لك برنامج Advanced System Rapair Pro جميع الأدوات التي تحتاجها في برنامج واحد وجميعها أدوات متخصصة لتنظيف الويندوز من الملفات الغير هامة والغير ضرورية , وأيضاً تحسين أداء نظام التشغيل ليتناسب مع إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك , بالإضافة ل حماية جهاز الكمبيوتر من الملفات الضارة مثل الفيروسات والملفات التي قد تضر جهازك بشكل مباشر وتؤثر على أداءه. وكل ذلك يتم بنقرة زر واحدة بعد تحليل البرنامج لنظام التشغيل لديك وإكتشاف الأخطاء التي يجب إصلاحها والتعرف عليها وحلها بسرعة جداً مقارنتاً بأي برنامج إصلاح أخر وبسرعة تصل إلى 300% عن أي أداه أخري. ولذلك لجعل جهازك يعمل بشكل أسرع من خلال زيادة سرعة بدء التشغيل , وأخيراً ميزة إزالة التطبيقات الغير هامة والتي قد تقوم بإبطاء الكمبيوتر.

شرح جميع الأدوات الموجودة في برنامج Advanced System Repair

يضم برنامج Advanced System Repair Pro العديد من الأدوات المفيدة التي تقدم لك حل مثالي لجميع المشاكل الموجودة بجهازك الشخصي بنقرة زر واحدة وسأوضح لك تلك الأدوات سريعاً :

إصلاح مشاكل جهاز الكمبيوتر Fix your PC problems

وتلك الأداة ستمنحك ميزة المسح المتعدد للحصول على نتائج سهلة القراءة وبسيطة لبعض المشاكل الموجودة في الويندوز , وبعدها سيقوم البرنامج بتحليل شامل لجهاز الكمبيوتر في دقائق معدودة ويمنحك زر واحد فقط بالنقر عليه ستحل جميع المشاكل الموجودة في جهازك.

تسريع وضبط حماية الكمبيوتر Speed up, tune up and protect your PC

بهذا الإجراء المجاني من برنامج Advanced System Repair ستكتشف فوراً مشاكل جذرية في نظام التشغيل تؤثر بشكل مباشر علي أداء جهازك وكل مايمكنك فعلة بعد إكتشاف تلك المشاكل الضغط على "إصلاح" لحل جميع تلك المشاكل في ثواني معدوده.

إزالة البرمجيات الخبيثة Malware Removal

أداة مخصصة للبحث عن البرامج والملفات الضارة الموجودة في جهازك مثل "فيروس حصان طروادة , الديدان الخبيثة , الروبوتات , برامج الإعلانات المزعجة , برامج التجسس , برامج PUP" والمزيد من تلك الملفات الخبيثة واكتشافها وحذفها من الويندوز بكل سهولة.

تحسين قرص النظام System Tweak/Optimizer

سيقوم البرنامج بعمل تحليل للنظام والإعدادات الكاملة الموجودة في الويندو لضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليعمل بأقصى سرعة لديه للحصول على أفضل أداء من جهازك الشخصي.

تنظيف الملفات الغير مرغوب فيها Junk Cleaner

للحفاظ علي استقرار اداء الكمبيوتر لديك يمكنك استخدام أداة تنظيف الملفات الغير مرغوب فيها وهي أداة خاصة لتساعد جهاز الكمبيوتر لديك على أداء مهماتة بشكل اسرع وبشكل مستقر وللعمل لفترات طويلة دون أي مشاكل.

إلغاء تجزئة القرص الصلب Disk Defrag

بنقرة واحدة فقط يمكنك عمل إصلاح للنظام وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق عمل إلغاء تجزئة للقرص الصلب وتجميع الملفات المجزأة علي جهازك وتنظيمها بشكل يسهل علي القرص قرائتها بشكل أسرع.

المنظف الخاص Privacy Cleaner

مجموعة أدوات شامل لتنظيف مساراتك وحماية خصوصيتك من الإختراق , ولجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمناً وأكثر كفاءه مما قبل.

منظف السجل Registry Cleaner

بمرور الوقت يصبح السجل الخاص بالويندوز مزدحماً ببعض البرامج والأدوات الغير موجودة او التي تم حذفها مسبقاً وبالأعطاء الخاصة بإعدادات البرامج المعطلة. وهذا الأمر يؤدي لحدوث اعطال فى البرامج المثبته حالياً. وسوف يقوم برنامج Advanced System Repair بمسح هذة الفوضى لجعل جهاز الكمبيوتر اسرع ومستقر بشكل أكبر.

مميزات برنامج الصيانة Advanced System Repair Pro

يتميز برنامج صيانة الويندوز Advanced System Repair Pro عن اي برنامج صيانة أخر بعدة مميزات تجعلة الأفضل والأقوي ومن تلك المميزات :

  • جميع الأدوات الموجودة في البرنامج سهلة وبسيطة والبرنامج في الأساس يتميز بواجهة مستخدم سهلة.
  • تعطيل التطبيقات التي تستنزف النظام والتي تعمل مع بداية تشغيل الويندوز.
  • يقوم بتحليل واستكشاف جميع الأخطاء والبرامج الضارة الموجودة في الويندوز ويزيلها.
  • يعمل على تحليل النظام بالكامل وضبط اعدادات الويندوز ليعمل بأقصى سرعة له.
  • يحافظ علي أداء الويندوز وجعلة أكثر إستقراراً عن طريق تنظيف السجل بشكل دورى.
  • بنقرة واحدة فقط يمكنك تسريع جهاز الكمبيوتر عن طريق الغاء الملفات المجزأة من قبل وتنظيمها.
  • يوجد جناح خصوصية لفحص مساراتك وتنظيفها بشكل آمن.
  • دعم لجميع أنظمة التشغيل بداية من ويندوز 7 حتي ويندوز 11 .
  • تسريع الإنترنت عن طريق حل مشاكل الاتصال.
  • فحص الملفات الغير هامة وإزالتها من الكمبيوتر.

تحميل برنامج Advanced System Repair Pro لصيانة الكمبيوتر

تحميل برنامج Advanced System Repair Pro [الموقع الرسمي]

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent